النجمة الهندية كانجانا رانوت وأسرار الحياة والحب

الصفحة الرئيسية

الممثلة الهندية كانجانا رانوت وأسرار الحياة والحب

كانجانا رانوت هي إحدي النجمات اللاتي حلقن في سماء سينما بوليوود. إذا كنت تسأل عن من هي الممثلة الهندية كانجانا رانوت أو أفلامها أو كل تفاصيل حياتها؛ وكيف تألقت في السينما وفشلت في الحب؛ فسوف نخبرك بكل شئ في هذا الموضوع.

النجمة الهندية كانجانا رانوت وأسرار الحياة والحب



من هي كانجانا رانوت.

ولدت الممثلة الهندية، ونجمة بوليوود الشهيرة كانجانا رانوت في الثالث والعشرين من شهر مارس عام 1987. في مقاطعة بامبلا التابعة ل هيماجل برديش بدولة الهند.


وأثناء مراحل الدراسة قبل الثانوية كانت كانجانا رانوت مهتمة للغاية بلعبة كرة السلة. بل إنها كانت إحدى أهم لاعبات الفريق في المدرسة.


وبعد إنهاء المرحلة الثانوية تغير شغفها بشكل كامل. في البداية التحقت بكلية العلوم، لكن يبدو أن تلك الدراسة لم ترضي شغفها رغم اكمالها الدراسة فيها والحصول على مؤهل؛ لذلك دخلت مدرسة تعليم أساسيات ومهارات عرض الأزياء، وفي تلك المرحلة تدربت علي كل فنون الرقص، قبل أن تنطلق إلي عالم السينما.


بداية كانجانا رانوت في سينما بوليوود.

بعد بحث طويل اكتشفت كانجانا أنها تجد شغفها الحقيقي في الشهرة والفن. وأنها تحب تقليد الشخصيات. ولكي تحقق حلم التمثيل قررت الانتقال من مدينتها والذهاب إلى مومباي.


وهناك استطاعت أن تقابل المخرج "أنوراغ باسو" والذي اقتنع بموهبتها وشخصيتها وخفة ظلها. وبسرعة كبيرة قرر أن يضمها إلى الممثلاث المشاركات في فيلم gangster.


وبعد دورها في ذلك الفيلم. انطلقت كانجانا رانوت في عالم سينما بوليوود بكل قوة. وتوالت الأعمال الفنية والأفلام عليها وحصدت العديد من الجوائز.


علاقة كانجانا رانوت بالصحافة

على الرغم من تحقق كانجانا شهرة كبيرة كممثلة سينمائية في بوليوود. لكنها تعاني من بعض المشكلات عندما يتعلق الأمر بالظهور. والحديث في مؤتمر صحفي أو برنامج تلفزيوني.


ودائما ما تطلق كانجانا رانوت تصريحات تتسبب في غضب الصحفيين منها. مثلما حدث أثناء العرض الترويجي لأحد أفلامها. حيث هاجمت الصحفيين بشكل مبالغ فيه جعلهم يقاطعون حضور المؤتمرات الخاصة بأعمالها.


حياة كانجانا رانوت العاطفية.

الممثلة الهندية كانجانا رانوت لم تتزوج حتى الآن. لكن لديها مشكلات عاطفية كثيرة وصلت في كثير من الأحيان إلى ساحات القضاء.


ودائما ما تصدم كانجانا رانوت الجميع بتصريحاتها. كتلك التي أطلقتها منذ بضعة أعوام حيث أعلنت أنها تعرضت للاعتداء من أحد الممثلين. وقامت برفع دعوى قضائية ضده.


وعلى الجانب العاطفي أيضا هناك حالة كبيرة من عدم الاستقرار لدي كانجانا. ربما ليس لها حظ في الحب مثل حظها الجيد في عالم السينما والأفلام.


علاقة كانجانا رانوت بالنجم هيرثيك روشان

ارتبطت كانجانا رانوت بعلاقة عاطفية مع النجم الهندي هيرثيك روشان. لكن بعد مرور 6 أعوام انفصل الطرفان بشكل أثار جدلا واسعا.


حيث أكالت كانجانا كثير من الاتهامات للنجم هيرثيك روشان. وأكدت أنه وعدها بالزواج ثم تركها في مهب الريح. ولم تكتف بذلك وإنما قررت أن ترفع قضية ضده.


من جانبه وبعد إنتهاء الصراع القضائي بينهما. أعلن هيرثيك روشان أن كانجانا رانوت هي مجرد زميلة له الأن. ونصحها بأن تغير من تصرفاتها وأن تتعامل مع الإعلام والصحافة بشكل جيد. لأنها ممثلة شهيرة وتعد واجهة للهند وللسينما في بوليوود.


أما عن أسباب إنفصاله عنها، فأكد هيرثيك روشان أن الخلافات الكثيرة كانت السبب في الانفصال. خاصة أن كانجانا تفعل ما تريد وقتما تريد. ولا تهتم بمشاعر أحد، وهي جرأة مبالغ فيها يجب أن تتوقف عنها.


كانجانا رانوت ومواقع التواصل الاجتماعي

في مايو عام 2021 قرر المسؤولون عن موقع التدوينات القصيرة twitter. تعليق حساب كانجانا رانوت بشكل دائم.


ويرجع ذلك إلى تغريدة، كانت قد نشرتها عبر حسابها، لم تراع فيها السياسات التي وضعها الموقع. للحفاظ على أمان وسلامة المستخدمين. وأكد مسؤلو تويتر أنها استخدمت لغة لا تليق.


أشهر أفلام النجمة كانجانا رانوت

  1. فيلم اللعبة.
  2.  فيلم حدث ذات ليلة في مومباي.
  3.  فيلم موضة.
  4. فيلم كاتي باتي.
  5.  فيلم تلك اللحظات.

author-img
تفاصيل دوت كوم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent