recent
أخبار ساخنة

النجمة ريهام حجاج ترد على منتقدي مسلسل يوتيرن

الصفحة الرئيسية

بعدما قامت شركة العدل جروب المنتجة لمسلسل يوتيرن بطرح البوستر الرسمي الدعائي للمسلسل. تعرضت بطلة العمل النجمة ريهام حجاج لبعض الانتقادات الواسعة عبر بعض منصات التواصل الاجتماعي. فماهي القصة؟.

النجمة ريهام حجاج ترد علي منتقدي مسلسل يوتيرن


النجمة ريهام حجاج ترد على منتقدي مسلسل يوتيرن بقوة

أعلنت العدل جروب عن دخولها موسم مسلسلات رمضان 2022، بعمل فني تقوم ببطولته النجمة ريهام حجاج. وبمجرد طرح الفيديو الدعائي، بدأ البعض ينتقد ريهام حجاج بشكل مبالغ فيه على مواقع السوشيال ميديا.


وتعرضت الفنانة ريهام حجاج لمثل هذا النوع من الانتقادات في العامين الماضيين. وتحديدا قبل السباق الرمضاني؛ لأن هناك من يرى أن الممثلة الشابة لا تستحق الحصول على دور البطولة في مسلسلات رمضان. خاصة وأن اسمها يوضع قبل أسماء ممثلين كبار في الدراما المصرية.


ريهام حجاج ترد علي الانتقادات

ظهرت بطلة مسلسل يوتيرن على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل بأكثر من رد. وأكدت أن كل الانتقادات التي توجه لها ليست نابعة من أشخاص حقيقيين، وإنما من حسابات مزيفة، والغرض منها التقليل منها فقط لا غير.


وفي تصرف جرئ من ريهام حجاج أعلنت أنها لن تقوم بحذف كل تلك التعليقات السالبية، حتى تكون دليلا على فشل هؤلاء المنتقدين المزيفين عندما يحقق مسلسل يوتيرن نجاحا كبيرا.


وأشارت ريهام حجاج إلى  أنها أصبحت معتادة على مثل تلك الانتقادات قبل بداية مسلسلات رمضان، لأن هناك من لا يريد لها النجاح. لكنها سوف تكمل في طريقها ولن تهتم بأي شخص يريد تعطيل مسيرتها.


زوج ريهام حجاج يدعمها

في تصرف جيد من السيد محمد حلاوة زوج ريهام حجاج؛ قام بدعم زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام". حيث قام بمشاركة البوستر الدعائي الذي يروج لمسلسل يوتيرن في رمضان القادم؛ وذلك تعبيرا منه عن دعمه لزوجته بعد تعرضها لانتقادات واسعة.


معلومات لا تعرفها عن ريهام حجاج

يظن البعض أن ريهام حجاج ممثلة وصلت للبطولة بسهولة، لكن عندما تمعن النظر في مشوارها الفني؛ سوف تجد أنها كافحت لأكثر من عشر سنوات كاملة حتي تحصل علي بطولة في مسلسل رمضاني.


وهناك بعض المعلومات التي يجب أن تعرفها عن ريهام حجاج وهي كالتالي:

  • الممثلة ريهام حجاج ولدت في دولة إيطاليا، وتحديدا بمدينة ميلانو، لأب وأم يحملون الجنسية المصرية.
  • قضت الفنانة ريهام حجاج أغلب سنوات عمرها خارج مصر ولم تعد إلا بعد إكمال دراستها.
  • ريهام حجاج ليست بعيدة عن مجال الفن؛ فقد حصلت علي بكالوريوس إعلام قبل أن تبدأ رحلتها مع التمثيل.
  • أشتغلت ريهام حجاج في مجال التسويق قبل أن تفكر في الدخول إلي عالم السينما والدراما.
  • أول أعمال ريهام حجاج الفنية كانت من خلال المشاركة في فيلم سفاري، وكان ذلك في سنة 2010.
  • ريهام حجاج لم تحصل علي البطولة بسرعة البرق كما يظن البعض وإنما استمرت في تقديم الأدوار الثانوية قرابة ثماني سنوات.


هل ريهام حجاج تستحق بطولة مسلسل يوتيرن؟

الإجابة على هذا السؤال تتطلب فقط النظر إلى تاريخ شركة العدل جروب، والتي تقدم أعمالا فنية متميزة طوال السنوات الماضية، وقدموا نجوما كبار على مدار تلك السنوات.


وبما أن ريهام حجاج وقع عليها الاختيار من قبل العدل جروب؛ إذن هي تستحق القيام بدور البطولة. واستطاعت أن تقنع الجماهير بموهبتها، لأن أحدا لن يغامر بأمواله في انتاج مسلسل لنجم أو نجمة دون أن يكون واثقا من امكاناته.


الأفضل عدم الحكم على أي فنان أو عمل فني قبل أن تشاهده، و الفنانة ريهام حجاج قدمت أعمالا فنية في الأعوام الماضية، أعجبت البعض ولم تعجب البعض الآخر، وهذه طبيعة كل الأمور. دعونا ننتظر مسلسل يوتيرن ونرى ماذا سوف يحدث.

author-img
تفاصيل دوت كوم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent