أفلام ومسلسلات تبرأ منها أصحابها.. تعرف علي السبب

الصفحة الرئيسية

أفلام ومسلسلات تبرأ منها أصحابها تعرف علي السبب.

 في تاريخ السينما هناك الكثير من الأفلام التي ندم أبطالها علي المشاركة فيها. بل أن هناك من أعلن تبرأه من تلك الأفلام، وأكد أنه لو عاد به الزمن لن يشارك فيها. في هذا التقرير سوف نرصد لكم أشهر الأفلام والمسلسلات التي تبرأ منها أصحابها.

أفلام ومسلسلات  تبرأ منها أصحابها.. تعرف علي السبب



حلا شيحة تتبرأ من فيلم مش أنا

في عام 2021 عرض في السينما فيلم "مش أنا" بطولة النجم تامر حسني والممثلة حلا شيحة.


وعلي الرغم من النجاح الجيد الذي حققه الفيلم في دور العرض. علي مستوي تحقيق الايرادات أو رضا الجمهور عن الفيلم؛ إلا أن حلا شيحة أعلنت تبرأها من هذا الفيلم.


وأكدت أنها غير راضية عن الفيلم، ولا تريد أن تري نفسها وهي تقوم بأداء هذه المشاهد. وحدث جدل واسع علي منصات السوشيال ميديا بسبب ذلك الفيلم.


يسرا اللوزي وفيلم قبلات مسروقة

الفنانة الشابة يسرا اللوزي هي واحدة من أجمل الوجوه التي ظهرت في السينما المصرية. وقد أبدت جرأة كبيرة في بداياتها وكانت تقدم فن جرئ.


وفي بداياتها شاركت بعض النجوم الشباب في فيلم "قبلات مسروقة" والذي كان يتحدث عن المشكلات التي يعاني منها شباب هذا العصر.


لكن الفيلم كان به كثير من المشاهد التي جعلت الجماهير تري أنه من الأفضل أن يتم تصنيفه علي أنه فيلم للكبار فقط.


وبعد فترة طويلة من عرض الفيلم في السينما؛ خرجت يسرا اللوزي وأعلنت أنها نادمة علي مشاركتها في فيلم قبلات مسروقة. نظرا لأنها تري أن الفيلم لم يناقش الفكرة الرئيسية بشكل جيد وإنما اعتمد علي المشاهد الجريئة فقط.


سهير رمزي وفيلم المذنبون

هو واحد من الأفلام التي منعت من العرض، وأعلنت بطلته النجمة سهير رمزي أنها تبرأت منه أكثر من مرة. بل وأكدت أنها نادمة الأن علي المشاركة فيه.


وأكدت سهير رمزي أنها الأن تنظر للأمور بشكل مختلف، وتري أن الفيلم كان يمكن أن يناقش الفكرة بطريقة مختلفة ولا يركز علي الجرأة المبالغ فيها مثلما حدث.


وأشارت إلي أنها كانت صغيرة السن في وقت تمثيل الفيلم. وكانت تري أن الممثلة يمكنها أن تقدم كل الأدوار، لكن هذا الفيلم كان مبالغ فيه وهي نادمة عليه.


أمير كرارة ومسلسل الطبال

أعلن الممثل أمير كرارة أن الندم علي عمل فني معين ليس معناه أن تتوقف الحياة؛ أو أن الفنان لا يحب الفن وإنما هي حالة خاصة بفيلم معين.


وأوضح أمير كرارة أن من أشهر الأدوار التي ندم عليها دوره في مسلسل الطبال. كونه لم يقدي أي جديد بالنسبة له،   أيضا دور في مسلسل "أنا قلبي دليلي" لأنه لم يحب نفسه في هذا الدور ولم يشعر بالرضا  عن العمل ككل.


رانيا يوسف وفيلم ركلام

فيلم ركلام هو فيلم بطولة جماعية ضم عدد كبير من الفنانات أبرزهن غادة عبد الرازق ورانيا يوسف.


لكن النجمة رانيا يوسف أعلنت أنها تتبرأ من هذا الفيلم بشكل كامل، ولا تعتبر نفسها قد شاركت فيه من الأساس. وحذفته من تاريخها الفني بلا رجعة.


وكان السبب في ذلك هو حذف عدد كبير من مشاهد رانيا يوسف في الفيلم لصالح فنانة أخري؛ وهو الأمر الذي دفع رانيا للتبرأ من الفيلم.


شمس البارودي تتبرأ من أفلامها

هي من أشهر الفنانات اللاتي أعلن ندمهن علي الأفلام التي قمن بالمشاركة فيها. وحدث ذلك عقب اعتزالها التمثيل بشكل كامل.


حيث أعلنت الفنانة شمس الباردوي تبرأها من كل الأفلام من خلال خبر نشرته في جميع الجرائد، وأكدت أنها لو تملك الإمكانية لحذف كل أفلامها ومشاهدها من ذاكرة السينما لفعلت ذلك دونما تردد.

author-img
تفاصيل دوت كوم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent