recent
أخبار ساخنة

عودة ريهام سعيد في صبايا الشمس.. حقيقة تكشف لأول مرة

الصفحة الرئيسية

 عودة ريهام سعيد: حقيقة تكشف لأول مرة

أعلنت الإعلامية الشهيرة والممثلة المغمورة ريهام سعيد، عن عودتها للعمل الإعلامي مجددا. وذلك عقب توقف دام لمدة عام. تخلله ظهور على السوشيال ميديا، وخلافات مع نجم المهرجانات حسن شاكوش. في هذا الموضوع لن ننقض الإعلامية ريهام سعيد. بل سوف نقدم نقد حقيقي وربما يكون ص.ادما للبعض.

عودة ريهام سعيد.. حقيقة تكشف لأول مرة
ريهام سعيد


ريهام سعيد أكثر شخصية مثيرة للجدل

تعد الإعلامية ريهام سعيد واحدة من أكثر المذيعات إثارة للجدل في الوطن العربي. والغريب في قصتها أن هناك ملايين يعشقون هذه الشخصية الودودة المحبة للخير. وهنالك ملايين مثلهم وأكثر يرون أنها إنسانة بألف قناع وتتصنع فعل الخير، وتتقمص شخصية مختلفة عنها تماما.


إذا فكرت في أسباب هذا الاختلاف الكبير في الحكم على ريهام سعيد. سوف تجد أن مقدمة برنامج صبايا الخير هي السبب الأول في حدوث ذلك.


تخرج ريهام سعيد وتحدث الناس عن ضرورة التسامح والعفو عند المقدرة، وهي نفسها لا تسامح أبدا. وقضيتها مع سما المصري تعد أكبر دليل على ذلك.


تطالب الناس بضرورة التعامل برقي وشفقة، وتجدها تقسو على الحيوانات. وتعامل البشر بطريقة مهينة على الهواء، خاصة أولئك الذين كانت تلتقي بهم وهم خلف أسوار السجون.


تطالب الجميع بعدم التنمر، وتجدها تتحدث بطريقة لا تليق عن النساء اللاتي يعانين من زيادة في الوزن بطريقة لا تليق.


المذيعة ريهام سعيد هي جبل من التناقضات. يكبر كل يوم. وكلما بحثت في مسيرتها المهنية أكثر؛ سوف تجد تناقضات جديدة تثير فضولك ودهشتك  أيضا.


هل هناك من يريد القضاء على مثيرة ريهام سعيد؟

من أكثر الأمور التي تتحدث عنها ريهام سعيد عقب كل إيقاف يتعرض له برنامج صبايا الخير. هو أن هناك أيادي خفية لا تريد النجاح لريهام، وتريد القضاء على مسيرتها الإعلامية.


هل هذا الكلام صحيح؟ عد بالذاكرة قليلا لثلاث سنوات فقط؛ سوف تجد أن هناك إعلاميين كثر تم إيقاف برامجهم من قبل اللجنة العليا للإعلام؛ بسبب أخطاء ارتكبوها على الهواء.


ودقق أكثر في كل إيقاف تعرضت له ريهام سعيد؛ سوف تكتشف إنها كانت مخطئة حقا. وتم التعامل معها وفق قواعد العمل الإعلامي.


الإعلامية ريهام سعيد وحقيقة تكشف لأول مرة

كل ما ذكرناه في الأعلى، هو مجرد قشرة دون تعمق في حياة الإعلامية ريهام سعيد. لكنه أوصلنا بسهولة للهدف من هذا المقال، وهو كشف حقيقة لأول مرة عن ريهام سعيد من وجهة نظرنا بالتأكيد.


الإعلامية ريهام سعيد لم تختار طريق برامج الخير عن قصد. هي أعلنت أكثر من مرة إنها تحب التمثيل أكثر، وأن نجاحها في برنامج صبايا الخير، أو حتى دخولها مجال الإعلام الخاص بالأعمال الخيرية والقضايا المجتمعية، لم يكن مخطط له من جانبها.


لن نقول إن ريهام سعيد عاشقة للتريند كما يقول البعض، ولكن سنقول إنها عاشقة للنجاح وللظهور. وتحب أن يكون إسمها متداولا بكثرة ولا تخفت الأضواء عنها.


الحقيقة التي نكشفها هي أن ريهام سعيد تعشق التمثيل. ولو نجحت فيه لما كانت لتلقي بالا ببرامج الخير. لكنها للأسف لم تحقق فيه شيئا يذكر، ولمدة عام كامل جلسته في المنزل معلنة تركيزها في التمثيل، لم تحصل إلا على دور صغير في أحد مسلسلات رمضان الماضي. بعد أن تواصلت هي شخصيا مع صناع العمل.


وربما دفعها ذلك للعودة مرة أخرى إلى دور الإعلامية الذي تجيده ببراعة. وكن على ثقة ياصديقي القارئ أن ريهام ستعود من جديد لإثارة الجدل في حلقاتها مجددا، وربما يتم إيقافها من جديد وتتهم الأيادي الخفية بمحاولة هدمها.


ريهام  سعيد تعود في برنامج صبايا الشمس

أعلنت المذيعة ريهام سعيد عودتها للشاشة، من خلال برنامج جديد اسمه صبايا الشمس. سوف تقدمه على قناة الشمس الفضائية.

وقد أعلنت ريهام سعيد عن إنطلاق البرنامج يوم السبت المقبل. من خلال برومو نشرته ظهرت فيه الطفلة بسنت صاحبة لقب فراشة التيك توك.

وتعرضت ريهام لانتقادات لاذعة بسبب استضافتها لهذه الطفلة، والتي تقدم محتوى ساخر على تطبيق تيك توك.

يذكر أن برنامج صبايا الشمس سوف يذاع في أيام السبت والأحد والإثنين في التاسعة مساء، وهو برنامج يهتم بأعمال الخير ويناقش أبرز القضايا المجتمعية.

author-img
تفاصيل دوت كوم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent