فيديو.. كاش مايوه رانيا يوسف يتصدر التريند على أنغام حلوة يابلدي

الصفحة الرئيسية

استطاعت الفنانة رانيا يوسف أن تشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعد أن نشرت فيديو عبر حسابها على موقع انستجرام، ظهرت فيه وهي ترتدي كاش مايوه. تسبب في ضجة من متابعي رانيا يوسف.

كاش مايوه رانيا يوسف، رانيا يوسف تثير الجدل


كاش مايوه رانيا يوسف يتصدر التريند

نشرت الفنانة رانيا يوسف،ط فيديو أذهل عقول عشاقها. حيث ظهرت رانيا يوسف بإطلالة جريئة للغاية، وهي ترتدي كاش مايوه شفاف باللون الأبيض.

ولم تكتفي بذلك وانما ارتدت معه مايوه بيكيني باللون الأبيض والأسود. كما يتميز بتصميم بسيط ودون أكمام، وما ساهم في إبراز جمال مؤخرة رانيا يوسف ورشاقتها، هو أن المايوه مكشوف من الجانبين.


مكياج رانيا يوسف أثناء ظهورها على البحر

من ناحية الرتوش والجماليات، اعتمدت رانيا يوسف في الماكياج على اختيار لوك ناعم، حيث وضعت لمسات رقيقة من الماكياج على وجهها ذو الملامح الجذابة.

كما وضعت لمسة خاصة على شفتيها من خلال اختياراللون البني اللامع للشفاه والذي أظهر جمالها أكثر. كما أن رانيا يوسف اختارت نظارة شمسية باللون الأبيض حتى يكتمل اللوك. الذي كانت بدايته كاش مايوه شفاف ورقيق.


فيديو وصور رانيا يوسف تخطو على أنغام حلوة يابلدي

وفي محاولة من رانيا يوسف أن يكون اللوك حرا وبديعا؛ قررت  أن تترك شعرها الأسود القصير منسدلا على كتفيها بطريقة الكيرلي ليبرز جمالها أكثر.

وتبدت في منظر جذاب وهي تخطو على أنغام أغنية حلوة يابلدي، وهي تتراقص مثل أمواج البحر وتستعرض جسدها الرشيق ومؤخرتها المميزة عبر حسابها على انستجرام.


تعليقات على كاش مايوه رانيا يوسف

حصلت إطلالة رانيا يوسف على آلاف التعليقات كان معظمها يتغزل في جمالها، ويضع لها القلوب الحمراء، لكن التعليق الأبرز كان من شخص كتب لها: فتاة أحلام جدي وأبويا وأنا.

بينما كتبت لها متابعة من العراق: ياربي شكد أعشق هاي المخلوقة أنا حب كبير من العراق.

والآن نترككم مع مشاهدة  فيديو رانيا يوسف من خلال الضغط هنا.

author-img
تفاصيل دوت كوم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent