الفنانة سماح أنور تكشف مفاجأة عن والد ابنها الحقيقي وفنان كانت تتمنى الزواج منه

تفاصيل دوت كوم
الصفحة الرئيسية

سماح أنور تكشف مفاجأة عن والد ابنها الحقيقي وفنان كانت تتمنى الزواج منه وسبب لقب "مسترجلة"

تصريحات الفنانة سماح أنور الأخيرة أثارت الجدل، وجعلتها تتصدر محرك البحث بسبب صراحتها وجرأتها المطلقة. في هذا الموضوع سوف نتحدث عن فنان كانت تتمنى سماح أنور الزواج منه، ورأيها في لقب "مسترجلة"، ومن هو والد ابن سماح أنور.

الفنانة سماح أنور، ابن سماح أنور، والد ابن سماح أنور، سماح أنور وسمير صبري



الفنانة سماح أنور ولقب "مسترجلة"

تحدثت الفنانة سماح أنور في برنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية mbc مصر، عن لقب "مسترجلة" الذي أطلقه عليها جمهور السوشيال ميديا.

وكشفت للإعلامية ياسمين عز حقيقة الأمر قائلة: ماذا يعني مسترجلة؟. هل أقوم بحلاقة ذقني صباحا مثل الرجال؟. كل ما في الأمر أن الجمهور ربط بين أدوار الفتاة القوية المشاكسة التي كنت أقدمها وبين هذا اللقب. كما لعبت ملابسي دورا في ذلك أيضا.

وأوضحت أنها سعيدة لأنها أقنعت الجمهور بالأدوار التي قدمتها، لكنها في حياتها العادية أنثى طبيعية مثل أي امرأة أخرى.


سماح أنور والزواج من سمير صبري

أثيرت شائعات كثيرة في الآونة الأخيرة. تحدثت عن زواج سماح أنور والفنان الراحل سمير صبري. وظلت تكبر هذه المزاعم حتى جاء الرد من الفنانة سماح أنور نفسها.

حيث كشفت في لقاء سابق مع الإعلامي عمرو الليثي، أنها كانت تتمنى الزواج من الفنان سمير صبري. لكن ذلك الأمر لم يحدث، ربما كان بينهما حب صامت، وجمعتهما صداقة بريئة، لكن لم يتحدثا سويا أبدا عن فكرة الزواج.

وأكدت سماح أنور أن كل ما يثار حول وجود علاقة من أي نوع غير الصداقة بينها وبين سمير صبري هي شائعات ليس لها أي صلة بالواقع.


من هو والد ابن سماح أنور؟

كانت قد انتشرت شائعات عن ابن الفنانة سماح أنور. والذي يدعى "أدهم" وزعم البعض أن الفنانة الشهيرة قد أنجبته في الخفاء من الفنان سمير صبري.

ولكن الفنانة سماح أنور كشفت الحقيقة قائلة، أدهم ابني أنجبته من زوجي الوحيد عاطف فوزي، وكل ما يقال هو حديث لا يستحق الرد عليه من الأساس.


سبب عدم زواج سماح أنور بعد وفاة زوجها

قالت سماح أنور إن سبب عدم زواجها هو ابنها أدهم، فهي مكتفية به وتعيش من أجله، كما أنها ليس لديها الطاقة لأن تعيش مع رجل له متطلبات، تتزين من أجله وتضع مساحيق التجميل على وجهها، وترتدي العكب العالي.

وتحدثت عن موضوع الزواج ساخرة: أنا بحب أنام على السرير لوحدي، وكفاية أحب أنفسي ومش هتجوز راجل يقرفني.

author-img
تفاصيل دوت كوم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent