recent
أخبار ساخنة

بسبب فستان عاري.. ياسمين عز تتصدر التريند.. التفاصيل الكاملة

تفاصيل دوت كوم
الصفحة الرئيسية

بسبب فستان عاري.. ياسمين عز تتصدر التريند التفاصيل الكاملة

التريند أصبح لعبة في يد الإعلامية ياسمين عز، بتصريح صغير أو سؤال وربما نظرة، تجدها متربعة على عرش جوجل ويكثر البحث عنها. واليوم ظهرت في نتائج البحث والسبب كان غير متوقع، لأن فستان ياسمين عز العاري كان السبب.

بسبب فستان عاري.. ياسمين عز تتصدر التريند.. التفاصيل الكاملة


فستان ياسمين عز العاري يتصدر التريند

لم تظهر ياسمين عز في تريند جوجل اليوم بسبب تصريحات، ولكن بسبب فستان وصفه كثير من المتابعين بأنه كان عاريا.

ويرجع تاريخ ارتداء هذا الفستان إلى ثلاث سنوات مضت، تحديدا في إحتفالات أكتوبر. حيث ظهرت ياسمين عز بفستان شبه عاري على الهوء -بحسب وصف المتابعين- وهو ما جعلها تتلقى كثير من الانتقادات آنذاك.


فستان سبب شهرة ياسمين عز

قال عدد من المغردين أن ياسمين عز ليست مذيعة ناجحة أو مميزة، بل تعتمد على إثارة الجدل من خلال ارتداء فساتين شبه عارية، حتى تتصدر التريند. وأن فستان إحتفالات أكتوبر كان سببا في شهرتها، ولا يليق أن ترتدي هذا الفستان في مناسية وطنية.

وفي المقابل دافع عنها عدد كبير من المتابعين، وأكدوا على نجاحها بغض النظر عن الفساتين أو الملابس التي تظهر بها. مؤكدين على إنها مذيعة جريئة وتمتلك لباقة وحسن تصرف على الهواء.

فستان باسمين عز، المذيعة ياسمين عز برنامج كلام الناس
فستان ياسمين عز الذي أثار الجدل



ياسمين عز وبرنامج كلام الناس

استطاعت المذيعة ياسمين عز أن تحقق نجاحا كبير في الفترة الماضية. من خلال تقديم برنامج كلام الناس على قناة mbc مصر.

ويهتم برنامج كلام الناس باستضافة نجوم الفن والمشاهير، وفي أثناء الحلقة تقوم الإعلامية ياسمين عز بطرح أسئلة مباشرة وجريئة على الضيوف، وتحاول الحصول على إجابات أكثر جرأة. وهذا هو سبب ظهورها دائما في التريند.

ومن أكثر الحلقات التي أحدثت ضجة في برنامج كلام الناس، كانت حلقة حارس مرمى الزمالك السابق محمد أبو جبل، وكذلك حلقة الفنانة عبير صلاح الدين، وحلقة الكابتن رضا عبد العال.

في النهاية سواء كانت ياسمين عز تتعمد إثارة الجدل من خلال برنامج كلام الناس أو من خلال الفساتين الجريئة، تبقى في النهاية مذيعة مميزة ولها آراء كثيرة تحترم.

author-img
تفاصيل دوت كوم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent