جدل مشهد محمد رمضان ووفاء عامر.. النجمة تبكي على الهواء ورد فعل زوجها صادم

الصفحة الرئيسية

جدل مشهد محمد رمضان ووفاء عامر النجمة تبكي على الهواء ورد فعل زوجها صادم

أثار مشهد محمد رمضان ووفاء عامر في مسلسل نسر الصعيد الجدل في الساعات الماضية. جاء ذلك بعد أن ظهرت الفنانة وفاء عامر في أحد البرامج وكشفت الكثير من الأسرار عن هذا المشهد. وأخبرت الجميع عن رد فعل زوج وفاء عامر على ما حدث.


مشهد محمد رمضان ووفاء عامر في مسلسل نسر الصعيد



وفاء عامر ومحمد رمضان مشهد مسلسل نسر الصعيد

حلت الفنانة وفاء عامر ضيفة على برنامج "البخت"، المذاع عبر قناة الشمس الفضائية. وتحدثت عن المشهد الذي جمعها بالفنان محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد. والذي أثار الجدل بعد أن تم تسريبه مؤخرا.

وقالت وفاء عامر، أنا لا أعرف من الذي قام بتسريب هذا المشهد. وهو ليس له أي قيمة ولا أي "30 لزمة" من وجهة نظري، ولن يساعد في رفع مستوى العمل ولن يقلل منه.


رد فعل زوج وفاء عامر بعد مشهد محمد رمضان

كشفت وفاء عامر عن رد فعل زوجها قائلة: زوجي لم يشاهد المشهد من الأساس. وقال: لا أحب رؤيته، وأنا ممثلة، من كانت بين يدي محمد رمضان ليست أنا وإنما الشخصية.

وتابعت: الناس أصبحت تبحث عن أي تريند، وتترك موضوع المسلسل بالكامل. وتركز على مشهد تم حذفه ولا أعرف من قام بتسريبه.


وفاء عامر تبكي على الهواء بسبب مشهد محمد رمضان

في حوار سابق للنجمة وفاء عامر، انهمرت دموعها على الهواء. بسبب مشهد محمد رمضان ووفاء عامر وقالت: أنا توقفت عن المشاهد الجريئة منذ زمن. والمشهد كان إضافي والمنتج وعدني بحذفه ولا أعرف كيف تم تسريبه.

وأردفت: الكلمة اللي اتقالت في المشهد معناها "بايخ". وهي كلمة "الحديد يشيل" وفيها إشارة لعضو "الرجل" الذ.كري. وبيتم الترويج للفيديو عن طريقها وهذا الأمر أكرهه بشدة.

يذكر أن مشهد محمد رمضان ووفاء عامر تم رفضه من الرقابة. وتم تسريبه عبر الإنترنت ويتم نشره تحت عنوان شاهد قبل الحذف.

author-img
تفاصيل دوت كوم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent