أبرزها مرتضى منصور.. 5 أسباب وراء تراجع نادي الزمالك في الدوري

الصفحة الرئيسية

تعادل نادي الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي في بطولة الدوري أمس الخميس. في مباراة مثيرة، تسببت في حزن جماهير الزمالك، وغضب مرتضى منصور. في هذا الموضوع سوف نرصد لكم 5 أسباب وراء تراجع نتائج نادي الزمالك في الدوري.

أبرزها مرتضى منصور.. 5 أسباب وراء تراجع نادي الزمالك في الدوري



5 أسباب وراء تراجع نتائج نادي الزمالك في الدوري

هناك 5 عوامل -من وجهة نظرنا- أدت إلى تراجع نتائج فريق الزمالك مؤخرا. الأمر الذي جعل الجمهور يشعر بالقلق على لقب الدوري. وأهم هذه العوامل التالي:


  • تراجع مستوى أحمد سيد زيزو

في الموسم الماضي كان اللاعب أحمد السيد زيزو يحمل فريق الزمالك على كتفيه. يسجل في كل المباريات ويحسم كل اللقاءات بمهارة عالية.

وبجوار زيزو على الجانب الأيسر كان يلعب أشرف بن شرقي. وهو أحد المواهب التي ساهمت بشكل كبير في حسم عدة بطولات لنادي الزمالك.

هذا الموسم رحل بن شرقي، وتراجع مستوى زيزو، وهذا الأمر أدى إلى تراجع مستوى الفريق ككل.


  • غياب بعض اللاعبين المؤثرين

غاب عن الزمالك هذا الموسم لاعبين مؤثرين لأسباب مختلفة. أبرزهم على الإطلاق المدافع محمود حمدي الونش.

والذي عانى دفاع الزمالك بعد غيابه بشكل كبير، وأصبحت شباكه تستقبل عدد وافر من الأهداف.


  • دخول عناصر جديدة في فريق الزمالك

تعاقد نادي الزمالك مع عدد كبير من اللاعبين. منهم عمرو السيسي، ومصطفى شلبي، والزناري، وزكريا الوردي، وإبراهيما نداي، وسامسون أكينيولا.

ولكن هؤلاء اللاعبين -رغم أنهم جيدون- لم ينسجموا بشكل جيد مع الفريق حتى الآن. وهذا ساهم في حدوث عدم تماسك في صفوف الزمالك مؤخرا.


  • الهزيمة من الأهلي في السوبر

من أكثر عيوب فريق الزمالك، هي أن الهزيمة من الأهلي تسبب لها مشكلات كبيرة (فنية ونفسية). ويحتاج بعض الوقت حتى يستعيد التوازن.

وهزيمة الزمالك من الأهلي في السوبر المصري، كانت في بداية الموسم، ولذلك سببت بعض التوتر داخل الفريق.


مشكلات الفريق أبرزها مرتضى منصور

المشكلة الخامسة والأخطر على نادي الزمالك هي مرتضى منصور. الذي يخرج يوميا يتحدث عن أن العالم كله يتحدى القلعة البيضاء ولا يريد لها النجاح.

ماذا تنتظر من لاعبين يسمعون كل يوم من رئيس النادي أن الفريق على وشك الإفلاس. وأنه لا يجد أموال يدفع منها رواتب كل الفرق الجماعية، وأن القادم أسوأ؟!.

فريق الزمالك جيد، وتعادل مبارتين لا يعني شيء، لا زال الدوري المصري في بدايته. لكن الأهم هو توقف مرتضى منصور عن التصريحات المحبطة، وسوف تتحسن أمور نادي الزمالك في القادم من مباريات.

author-img
تفاصيل دوت كوم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent