الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.. كتاب جديد يكشف أسرار غير متوقعة

الصفحة الرئيسية

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل كتاب جديد يكشف أسرار غير متوقعة

أثار مسلسل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل الوثائقي جدلا واسعا في كل الأوساط. لكن هناك مقتطفات جديدة تم الكشف عنها من كتاب الأمير هاري بعنوان "احتياطي". كشف فيه أسرار غير متوقعة عن حياة هاري وميغان.

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.. كتاب جديد يكشف أسرار غير متوقعة



الأمير هاري وزوجته ميغان وخلاف مع وليام

كشف كتاب الأمير هاري عن خلاف كبير حدث بينه وبين شقيقه الأمير وليام. حدث ذلك بسبب وصف قاله عن زوجته، حيث وصف ميجان ماركل بأنها شخصية صعبة ووقحة.

ولكن الأمير هاري لم يقبل هذا الإهانة لزوجته. وهنا نشب خلاف حاد بينهما كانت نتيجة هي تعدي الأمير وليام على شقيقه هاري بسبب ميغان ماركل. وتسبب ذلك في تمزق قلادته وسقوطه أرضا. ولذلك قرر طرد وليام من المكان.


رد فعل زوجة الأمير هاري ميجان ماركل

ميغان ماركل امرأة ذكية للغاية. وهذا الأمر جعلها تكتشف ما حدث بين الأمير هاري وشقيقه. على الرغم من أن الأخير اعتذر له وطلب منه عدم إخبارها بشيء.

ولكن ميغان ماركل زوجة الأمير هاري أثناء وجودها معه في لحظات رومانسية اكتشفت وجود جروح في ظهره. وظلت تضغط عليه حتى روى لها ما حدث بينه وبين شقيقه.

ونقول إنها ذكية؛ لأن مذكرات الأمير هاري كشفت أن رد فعلها كانت الحزن وليس الغضب. وهو تصرف بالتأكيد يحسب لها عند هاري.


مسلسل الأمير هاري وميغان ماركل يثير الجدل

لا شك في أن هاري وميغان استطاعا تصدر عناوين الصحف العالمية. بعد نشر حلقات المسلسل الوثائقي الخاص بهما عبر منصة نتفليكس.

وكشف هذا المسلسل كثير من الأسرار عن القصر الملكي وما يحدث به. وعن الأسباب التي دفعت هاري وميغان إلى التخلي عن كل الألقاب والبعد عن حياة القصور.


الأمير هاري وزوجته ميغان والنقد من الصحف

يتعرض الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل لكثير من النقد الشديد في الصحف البريطانية. حيث يرى البعض إن هاري أصبح خائنا ويبيع أسرته مقابل الحصول على المال من المنصات.

وعلى جانب آخر يتهم البعض ميجان ماركل بأنها شخصية انتهازية وهي من أثرت على الأمير هاري وجعلته يترك عالمه ويعيش معها في عالم غريب ومختلف.

ولكن ميغان ماركل لا تعتبر نفسها زوجة هاري فقط. لكن تعتبر نفسها جندي في جيشه وتدافع عنه بقوة وتواجه معه الحياة والأمر نفسه بالنسبة للأمير المنشق.

كانت هذه بعض المعلومات عن عن كتاب الأمير هاري. وسوف نكشف الكثير. عن هاري وميغان بعد معرفة تفاصيل أكثر في الكتاب.

author-img
تفاصيل دوت كوم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent