رد فعل هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي بعد اتهامه بالتعدي على فتاة فرنسية.. أسرار الحب والخيانة

الصفحة الرئيسية

رد فعل هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي بعد اتهامه بالتعدي على فتاة فرنسية أسرار الحب والخيانة

علاقة زواج مثيرة للجدل تجمع بين الممثلة هبة عبوك ولاعب الكرة المغربي أشرف حكيمي، هي تظهر مع فنانين كثر بأوضاع تسبب لها النقد اللاذع من جانب الجمهور المغربي، ويصفوها بأنها لا تليق بإبن المغرب، وهو يدعو فتيات إلى منزله مستغلا غيابها. ماذا حدث؟.
رد فعل هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي بعد اتهامه بالتعدي على فتاة فرنسية.. أسرار الحب والخيانة


فتاة تتهم أشرف حكيمي بمحاولة اغتص.ابها في فرنسا


أقدمت فتاة فرنسية تبلغ من العمر 24 عاما على تقديم شكوى ضد أشرف حكيمي، تتهمه فيها بمحاولات اغتص.ابها.

وذكرت الفتاة تفاصيل مثيرة عن الواقعة. وأكدت أن حكيمي تعرف عليها عبر تطبيق إنستجرام، ثم بعد ذلك دعاها إلى منزله، وفوجئت به يحاول تقبيلها وممارسة علاقة حميمة معها دون إرادتها.

ولكن الفتاة استطاعت أن تحرر نفسها من قبضة أشرف حكيمي ومن ثم فرت هاربة من منزله في منطقة بولونيا في باريس.


أسرار الحب والخيانة بين هبة عبوك وأشرف حكيمي


وفقا لحديث الفتاة، فإن أشرف حكيمي استغل وجود هبة عبوك في إجازة مع ولديها في دبي بدولة الإمارات، ودعا الفتاة الفرنسية إلى منزله بعد أن استأجر لها سيارة خاصة تقلها إلى منزله.

وإذا صدق حديث هذه الفتاة فنحن أمام علاقة زواج غريبة للغاية تجمع بين هبوك عبوك وأشرف حكيمي. لأن البعض يتهم اللاعب المغربي بسكوته على تصرفات زوجته بسبب جمالها وعشقه لها، وفجأة نجده يبحث عن خيانتها.

وعلى جانب آخر تجد أن هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي تعيش حياتها بحرية مبالغ فيها. ولا تفكر في احترام صورة زوجها أو أن تظهر بشكل جيد أمام جمهور المغرب من أجل ألا يتعرض زوجها للإنتقاد، وكأنها تقصد ذلك.


رد فعل هبة عبوك على قضية أشرف حكيمي


ولم تظهر هبة أي رد فعل تجاه كل الأخبار المنتشرة عن إدعاءات الفتاة الفرنسية ضد زوجها حتى الآن. إلا من خلال كلمة للفنان  برندان فريزر قال فيها: لقد كنت في ذلك البحر وقد سحقتني الموجة إلى قاع المحيط. ينتهي بي الأمر على شاطئ غريب في عالم مختلف. وأسأل: أين أنا الآن؟.

وهناك أخبار متداولة تقول إن هبة عبوك تجاهلت اتهام زوجها وذهبت لتستمتع بالبحر في دبي. لكن هذه المعلومات غير حقيقة، لأن واقعة استضافة الفتاة تمت أثناء وجود هبة وأولادها في دبي، ولم تكن القضية قد أثيرت وقتها.

وفي النهاية يأتي السؤال الذي يبحث عن إجابة: أي نوع من الحب ذلك الذي يجمع أشرف حكيمي وهبة عبوك؟. وهل هناك اتفاق مسبق بينهما بأن يعيش كل شخص منهما حياته كما يريد؟.

أشرف حكيمي ينفي الاتهامات الموجهة إليه

تحديث: في أول تعليق للاعب أشرف حكيمي على كل الجدل المثار حوله، والاتهامات التي وجهتها إليه الفتاة الفرنسية، أكد أشرف أن هذه إدعاءات كاذبة ولا يعرف عنها أي شيء، ولا يعرف هذه الفتاة. وشدد على إنه رجل يعشق زوجته ولاعب منضبط ولم يفعل ما قالت عنه هذه الفتاة.

حقيقة طلاق هبة عبوك وأشرف حكيمي


انتشرت كثير من الأخبار في الساعات الماضية. تحدثت عن طلاق هبة عبوك وأشرف حكيمي عقب انتشار أخبار قضية الاغت.صاب المتهم فيه نجم منتخب المغرب.

وتحدثت مواقع إسبانية أيضا أن زوجة أشرف حكيمي كانت ترغب في الطلاق من قبل هذه الواقعة. ولكن تظل كل هذه الأخبار مجرد تكهنات حتى الآن. لأن كلا الطرفين لم يصدرا أي تصريحات بخصوص هذا الشأن.

هبة عبوك تحذف صورها مع أشرف حكيمي


تحديث: تم توجيه تهمة محاولة الاغتص.اب بشكل رسمي ضد أشرف حكيمي  في باريس. وبذلك سوف يواجه نفس الأزمة التي عاشها عدد من مشاهير كرة القدم الذين تم اتهامهم في قضايا تعدي على النساء.

وعقب توجيه اتهام رسمي لحكيمي. قالت بعض المواقع إنه لوحظ أن هبة عبوك بدأت في حذف صورها مع أشرف حكيمي في حسابها الرسمي على إنستجرام. الأمر الذي فسره البعض بوجود نية في حدوث الطلاق. لكن بعد فحص الحساب تبين أنها لم تحذف الصور.

هبة عبوك تعلن إنفصالها عن أشرف حكيمي


وفقا لما ذكره ET بالعربي، فقد أعلنت هبة عبوك انتهاء العلاقة بينها وبين أشرف حكيمي. وأكدت أنهما كانا متفقان على الطلاق من قبل أن يتم اتهامه في قضية اغ.تصاب.

وطلبت من الجميع أن يحترم خصوصيتها، خاصة وأنها مقدمة على فترة صعبة تريد أن تعتني فيها بنفسها وبأطفالها.

وعن قضية أشرف حكيمي أكدت هبة أنها دائما تقف في صف الضحية. وتمنت أن أن تأخذ العدالة مجراها ويتحقق العدل.
author-img
تفاصيل دوت كوم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent