نهاية غير متوقعة.. أحداث الحلقة 15 من مسلسل أزمة منتصف العمر الأخيرة

الصفحة الرئيسية

نهاية غير متوقعة أحداث الحلقة 15 من مسلسل أزمة منتصف العمر الأخيرة

كما توقع الجميع، كانت الحلقة 15 من مسلسل أزمة منتصف العمر مثيرة وأحداثها غير متوقعة. في هذا الموضوع سوف نقدم لكم كل ما جاء في الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر، بعد نهاية عرضها مباشرة.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة، الحلقة 15 من أزمة منتصف العمر



الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر

بمجرد عرض أحداث الحلقة سوف تجدون في هذا المقال وصف تفصيلي مع كل مشهد يحدث في الحلقة 15 بالتفصيل.

بدأت الحلقة 15 بمحاولات من عمر من أجل أن يخرج فيروز من حالتها النفسية السيئة. وبعد ذلك تقرر فيروز أن تزور عزت زوجها في السجن.

وبعد زيارة عزت سوف تشعر بذنب شديد، وترى أن الخطأ الذي ارتكتبه كان السبب في كل الدمار الذي حدث في حياة عزت وابنته مريم، وفي حياتها هي شخصيا، ولذلك سوف تقرر أن تفعل شيء غير متوقع من أجل أن تتخلص من الشعور بالذنب.

وبعد ذلك سوف يذهب عمر إلى وداع أمه قبل السفر، ومن ثم يكتشف موت سلمى من خلال رسالة نصية كانت قد أرسلتها له من قبل، ويجلس حزينا قبل أن يفكر في بيع الشقة التي ماتت فيها مريم.

عزت في السجن سوف يظل في حيرة كبيرة، لأن فيروز أخبرته بأن زياد برئ من ق.تل مريم. لكنها لم تخبره أي معلومة عن السبب الذي جعل مريم تموت، وأيضا سوف تطلب منه الطلاق.

يأتي بعد ذلك مشهد النهاية الحزين. لقاء أخير يجمع بين عمر وفيروز، وعلى طاولة العشاء تضع فيروز الس.م في الطعام حتى تموت ويموت معها عمر وتكون بذلك تخلصت من ذلك الذنب الذي أصبح يخنقها.

وكانت الحلقة الماضية قد شهدت عدت أحداث صادمة، كان أبرزها موت زياد، واعتراف عزت بأنه هو من قام بالتحر.يض ضده، من أجل أن يأتي بحق ابنته مريم.


أزمة منتصف العمر الحلقة 15 والأخيرة

يذكر أن مسلسل أزمة منتصف العمر كان قد أثار جدلا واسعا بعد عرضه على منصة شاهد. وذلك بسبب تقديم موضوع شائك رفضه عدد كبير من المشاهدين.

ولكن المؤلف استطاع التحايل على الفكرة المرفوضة، بأن كشف بعد ذلك أن فيروز هي زوجة عزت لكنها ليست أم مريم، وبذلك هرب من فكرة علاقة المحا.رم.

ولكن في كل الأحوال حدث رفض أيضا للمسلسل. لأن وجود علاقة بين الزوح وزوجة حماه هو أمر مرفوض أيضا. ولكن الغريب هو أن المسلسل حقق نسب مشاهدة عالية رغم كل ذلك.

وقال البعض أن نهاية مسلسل أزمة منتصف العمر مسروقة من أكثر من فيلم مصري قديم. وأن العمل حزين وصدم كل المشاهدين.

author-img
تفاصيل دوت كوم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent