قصة مسلسل الغرور "التركي" وموعد عرضه والقناة الناقلة.. أحداث مثيرة

قصة مسلسل الغرور "التركي" وموعد عرضه والقناة الناقلة | أحداث مثيرة

مسلسل الغرور، هو أحد المسلسلات التركية التي حققت نجاحا كبيرا منذ عرض الحلقة الأولى له، والتي عبر كثير من عشاق المسلسلات التركية عن إعجابهم بها، حين عرضت يوم 5 فبراير الماضي. في هذا الموضوع سوف نتعرف على قصة مسلسل الغرور التركي وموعد عرضه.


قصة مسلسل الغرور "التركي" وموعد عرضه والقناة الناقلة.. أحداث مثيرة





قصة مسلسل الغرور التركي


تدور أحدث مسلسل الغرور حول شخصيتان رئيسيتان وهما: إليف وأورهان. واللذان يعيشان قصة حب رومانسية وبينهما علاقة خطبة.

ويخططان للزواج وتكوين أسرة سعيدة، ولكن الظروف لا تسير بحسب ما تم التخطيط له. حيث يتعرض «أورهان» للخداع ويواجه ديون يصعب عليه سدادها.



أحداث قصة مسلسل الغرور بطولة أورهان وإليف


بعد ذلك تنقلب حياة أورهان وإليف رأسا على عقب، خاصة وأن تلك الديون كبيرة ويصعب سدادها، وهذا الأمر يحول حياة العاشقان إلى كابوس مخيف.

بعد ذلك تتصارع الأحداث ويتلقى أورهان عرضا يصعب رفضه من امرأة تدعى سيبيل، وهي رئيسة شركة أورهان، ومن بعد هذا الأمر سوف تتغير حياة بطلي مسلسل الغرور تماما.



أبطال المسلسل التركي الغرور


يشارك في بطولة مسلسل الغرور عدد من نجوم الدراما التركية من بينهم: رؤيا هيلين، وديمير بولوت، وألبيرين دويماز، والممثلة ميليسا باموق التي تقوم بدور رئيسة الشركة.

وتحدث بطل المسلسل ألبرين ديماز عن دوره في قصة مسلسل الغرور وقال: أورهان يحب خطيبته إليف بجنون، ولكن برغم ذلك سيكون على حافة اختيار كبير للغاية.

وأكد ألبرين ديماز: أن هذا الاختيار سوف يقلب حياته رأسًا على عقب، وهو ما سوف يجعل كل حلقات مسلسل الغرور مليئة بالتشويق والإثارة والأحداث غير المتوقعة.



موعد عرض مسلسل الغرور التركي


يذكر أن مسلسل الغرور هو من تأليف الكاتب إركان بيرجور، ورؤية إخراجية للمخرج دوجا كان أنافارتا.

ويعرض المسلسل التركي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر، يوم الأحد من كل أسبوع.

ويذاع عبر شاشة قناة Fox التركية، ومن المقرر أن تذاع الحلقة الثانية من مسلسل الغرور يوم 12 فبراير الموافق يوم الأحد القادم.

كان هذا كل شيء عن قصة مسلسل الغرور وأبطاله وأبرز أحداثه. ومن المنتظر أن ينافس المسلسل بقوة في الفترة القادمة بسبب حبكته الدرامية المميزة والعامرة بالمفاجآت للمشاهدين.
google-playkhamsatmostaqltradent