قصة فيلم الإنس والجن بطولة عادل إمام ويسرا وأسرار المشاهد الجريئة

الصفحة الرئيسية
قصة فيلم الإنس والجن بطولة عادل إمام ويسرا هي واحدة من القصص التي أثارت الجدل في السينما المصرية، سواء في الكتابة أو عندما تم عرضه في دور السينما. في هذا الموضوع سوف نتحدث عن أجرأ مشاهد فيلم الإنس والجن وبعض الأسرار عنه.

قصة فيلم الإنس والجن بطولة عادل إمام ويسرا وأسرار المشاهد الجريئة


قصة فيلم الإنس والجن بطولة عادل إمام ويسرا وأسرار المشاهد الجريئة والنهاية


ناقش فيلم الإنس والجن موضوع الغيبيات وغموض عالم العفاريت في السينما المصرية، وتدور قصته حول البطلة فاطمة والتي تجسد دورها الفنانة يسرا.

وهي مصرية كانت تعيش في الولايات المتحدة، وبعد حصولها على الدكتوراة تعود إلى مصر. وتقابل شخص يدعي جلال يدعي أنه خبير سياحي عندما يقابلها ولكنها تشعر بشيء غريب في شخصيته.

وهذا الشيء الغريب يجعلها تفكر بأن تقابله مرة أخرى وتحاول أن تعرف عنه الكثير. وفي النهاية سوف تكتشف أنه جن عاشق وقع في غرامها ويعشقها بشدة ويريد أن يفرق بينها وبين خطيبها أسامة، والذي لعب دوره الفنان عزت العلايلي في الفيلم.

أحداث فيلم الإنس والجن 


تتصاعد الأحداث بعد ذلك وتجد البطلة نفسها في ورطة، وتحاول أن تحل المشكلة سواء عن طريق الزار، أو حتى بواسطة العلاج النفسي.

وتتعب أعصابها بشدة بسبب ما يفعله معها الجن العاشق، وتحاول أن تفهمه إنها من الإنس وهو من عالم آخر ولن يكون هناك بينهما توافق أو حياة، لكنه يرفض ويصمم على الزواج منها. 

أجرأ مشاهد فيلم الإنس والجن


في خلال أحداث الفيلم هناك مشهد يجمع بين عادل إمام ويسرا، هي غائبة عن الوعي في المستشفى. وهو يذهب إليها بحالة عشق جنونية ويحتضنها ويقبلها قبلات رومانسية دون أن تشعر هي بشيء.

وهو من المشاهد التي أثارت الجدل، ويتم البحث عنها بكثافها باعتبار أن هذا المشهد جرئ للغاية. ولذلك هناك نسخ من الفيلم تم حذف بعض المشاهد منها.

نهاية فيلم الإنس والجن


في مشهد النهاية يقف أسامة خطيب الدكتورة فاطمة، في مواجهة الجن العاشق، ويبدأ في قراءة بعض الآيات من القرآن الكريم، والتي لا يتحملها الجن ويتم حرقه في النهاية.

وفيلم الإنس والجن من إنتاج عام 1985. وشاركت فيه الفنانة القديرة أمينة رزق، وهو من تأليف محمد عثمان وإخراج المخرج الكبير محمد راضي.

كواليس فيلم الإنس والجن


كشف الفنان الراحل عزت العلايلي في برنامج صاحبه السعادة أن الفنانة يسرا تأثرت بالحالة التي تعيشها في فيلم الإنس والجن.

 حيث كان التصوير يتم داخل بيت قديم وفجأة بدأت تصرخ وشعرت بأن هناك شيئا يتحرك في الظلام، وأصيبت برعب شديد. 

ولكن كل من حولها حاولوا تهدئتها وأخبروها بأنها ربما تأثرت لأن الفيلم تحدث عن هذا الموضوع لكن لا يوجد شيء يتحرك وأن هذه مجرد تخيلات. 

فيلم الإنس والجن في شباك تذاكر السينما


حقق فيلم الإنس والجن في شباك السينما كثيرا من الإيرادات التي تعتبر تاريخية. وربما ساهم النقد الذي تلقاه من جانب النقاد أو بعض من الجماهير في شهرته العالية.

وحتى الآن يبحث الناس عن طريقة تحميل فيلم الإنس والجن عبر الإنترنت ويحقق نسب مشاهده عالية على اليوتيوب.

ويعد من أكثر الأفلام المصرية التي ناقشت موضوع الجن والرعب والغموض. في وقت كانت معظم الأفلام تتحدث عن الرومانسية والأكشن. وبذلك نكون قد قدمنا لكم أهم المعلومات عن فيلم الإنس والجن. 
author-img
تفاصيل دوت كوم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent