الحقيقة الصادمة.. أيهما أجمل ياسمين صبري أم جورجينا رودريجز؟

الصفحة الرئيسية

الحقيقة الصادمة أيهما أجمل ياسمين صبري أم جورجينا رودريجز؟


تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري محركات البحث اليوم السبت، بعد ردها أخيرا على تقليد جورجينا رودريجز، صديقة لاعب الكرة العالمي كريستيانو رونالدو. في السطور التالية سوف نتعرف على رد ياسمين ونخبركم أيهما أجمل لكن استعدوا للمفاجأة.
ياسمين صبري وجورجينا، تقليد جورجينا


ياسمين صبري ترد على تقليدها جورجينا


قالت ياسمين إن البعض لا يجد ما يقوله عنها، ولذلك يظهر اتهام تقليد جورجينا رودريغز على السطح.

وتابعت: قديما كان الكل يشبهني بنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، ولكن عندما خفت نجمها قليلا نقلوا الحديث عن جورجينا.

وأضافت: في كل الأحوال أن نفس المرأة ومن يرى أنني أقلد هذه أو تلك هذه مشكلته هو، وأن ليس لدي مشكلة طالما الانتقاد يتعلق بشيء لا يوجد به أي نوع من الإهانة لي.


لماذا تتهم ياسمين صبري بتقليد جورجينا؟


السؤال الذي لم يتطرق إليه أحد هو: هل ياسمين صبري أقل جمالا من جورجينا رودريجز؟، ولماذا تقلدها طالما كانت لا تقل عنها جمالا؟.

الإجابة واضحة: كل فنانة لديها مصور تخضع لكل أفكاره، ولديها فريق عمل يرسم لها كل خططها وطريقة ظهورها، وهذا هو سبب اتهامها بتقليد جورجينا.

سوف تسألني الآن بالتأكيد عن الغرض من كلامي، سأخبرك يا صديقي، على سبيل المثال، حاليا تجد أن معظم الفنانات اللاتي يذهبن إلى أطباء تجميل يخرجون من عندهم وهن شبه بعضهن البعض بشكل لا يصدق، والسبب أن الطبيب واحد والأفكار واحدة.

وهذا بالضبط ما يحدث مع ياسمين صبري، فريق العمل الخاص بها يبحث في العالم حوله عن أفكار جديدة للظهور أو التصوير أو الملابس، ويقتبس الأفكار ويقدمها لها وهي تنفذ بثقة كبيرة، ولكن لا ننكر أنها سعيدة بالربط الذي قام به الجمهور بينها وبين جورجينا.


أيهما أجمل: ياسمين صبري أم جورجينا؟


قد تكون السطور التالية صادمة للبعض، فعند عقد مقارنة سريعة من حيث الجمال والأنوثة سوف نكتشف أن جورجينا وياسمين صبري يملكان قدر كبير من الجمال.

ولسوء الحظ ياسمين وجورجينا لديهما نفس الوجه الثلجي الذي لا يمكنه إيصال المشاعر والانطباعات، وربما هذا هو السبب في عدم نجاح ياسمين في التمثيل بشكل قوي حتى الآن.

عيون ياسمين صبري تتفوق على جورجينا، ولكن القوام الممشوق لدى كلتا النجمتين مصطنع بفعل التدريبات القاسية والحميات الغذائية القوية.

ياسمين صبري تتفوق على جورجينا في شيء آخر وهو: لون البشرة المميز، فهي تملك جسد مميز على عكس جورجينا التي تملك بشرة منطفأة بعض الشيء.

وحتى الآن لم نتحدث عن الأنوثة أليس كذلك، هذا صحيح، وهذه هي الصدمة، ياسمين صبري وجورجينا يملكان قوام ممشوق رائع يصلح للتصوير والمهرجانات، ولكن من حيث الأنوثة فهما لا يملكان منها إلا القليل والمعايير معروفة للجميع.
author-img
تفاصيل دوت كوم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent