ستوري مبهج.. قبلة الفنانة ياسمين صبري تشعل انستجرام ومتابعون: حب جديد

الصفحة الرئيسية
نشرت الفنانة ياسمين صبري ستوري جديد عبر حسابها الرسمي في موقع انستجرام، أثارت به الجدل كعادتها، ولكن هذه المرة جعلت الجمهور كله يشعر بالرضا التام، كيف ذلك؟.

ياسمين صبري انستجرام، الفنانة ياسمين صبري، ستوري ياسمين صبري


قبلة ياسمين صبري على انستجرام تثير الجدل


بعد جولة مميزة قضتها ياسمين صبري في عدة دول -أبرزها الإمارات- لعرض فيلم البعبع، نشرت ستوري مميز على انستجرام.

وظهرت الفنانة ياسمين صبري وهي تضع روج في شفتيها بطريقة جذابة أمام المرآة، على أنغام أغنية قربك يتاخد دوا للمطرب عمرو دياب.

وبعد أن انتهت من وضع الروج والمكياج منحت جمهورها قبلة مع ابتسامة رقيقة، وتسببت بوسة ياسمين صبري في جدل واسع في التعليقات.

قبلة ياسمين صبري، أخبار ياسمين صبري


قبلة ياسمين صبري هل هي حب جديد؟


كتب الجمهور الكثير من التعليقات على استوري ياسمين صبري؛ حيث قال البعض: أكيظ في حب جديد في حياة ياسمين بدليل الوش المنور والسعادة اللي واضحة في كل تصرفاتها.

بينما كتب البعض: قربك يتاخد دوا أكيد تقصد عودة قريبة من زوجها السابق أحمد أبو هشيمة، أكيد لازم تفرح لأن قرب هشيمة يعني طيارات خاصة وملايين.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كانت فيلم البعبع والذي شاركت فيه البطولة مع الفنان أمير كرارة والنجوم الشباب محمد عبد الرحمن (توته) ومحمد أنور.

ومنذ طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وهناك الكثير من الشائعات التي تربط بينها وبين عدد من المشاهير حول وجود علاقة حب أو مشروع زواج، في الوقت الذي يؤكد فيه البعض اقتراب عودتها من زوجها السابق.
author-img
تفاصيل دوت كوم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent